منتدىجزائري يهتم بكل شؤون الفتاةوالمراة الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
السَعاده مُختبئه بِدآخلك فأبحَثْ عنها ، أو أغرِها لتَخرُج ؛)  ♡̷’ # ومتىّ سَ يكتبَ لنا القدرّ لقاءَ فقدّ إشتقتَ كثيراً ♡ ’ ♥ ! الجميلات ، سَريعات المَلل !! =) “$$$ ❤❤ ﻳﺎﺭﺏ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﺄﺗﻲ ﻳﻮﻡ ﺃﺑﻜﻲ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﺣﻠﻢ ﻛﺎﻥ ﺣﺪﻭﺛﻪ ﺍﺳﺘﺤﺎﻟﺔ ﻓﺤﺪﺙ ♡♡♡ :”)  "{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }بعد كل صلاة" النوم على صوت القرآن ؛ يجعلك تستيقظ على رآحة لآ تنتهي ♥ ' رَبي أسألُكَ عَاماً لآ تَزورهُ أحزَآنْ ، وَلآ أفقدُ بهِ أحبَآب ♥:) ! الانثى الكتومة ، أشد إحساسا ومشاعر ♥ آختفى يوسف ! وأصيب أبوه بالعمى ..وحين قال : { وأفوض أمري إلى الله } ..عاد له يوسف و بصره ..# فَيَا رَب إِنِّي قَدْ فوضت إليك أمري ♥ آرتاح عندما أقرأ عبارة ..{ إن الله يمهل ولآ يهمل ..} مسك بَيدِ ابِنه ذَاهباً للمَسِجد قَائِلًا : يا بُنيّ إنّ الحَياة فِيْ هَذا الاتِجاه |~♥   ♥ أَثِقُ بِكَ رَبِي وَ أَعَلمُ إِنَكْ إِذّآ حَرَمتَنِي ، حَميّتَنِي ♥ يـاربْ إن لم تُعطني مَا أُريد فَأكتُب لي الخير فِيما تُريد ♥" ! جَميلَه هَذه الآيَه ؛{ وَاصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ } ♥ إهتِمامُكَ بصلاَتك يَصنعُ فارقاً عظيماً فَي نّجاحِكَ بالحَياة [♥] رَبي إجعّل لِكل من يحب معْ مَن يحِب [نصيب] .. ♥ ! مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووب مشرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأت تَحلو الحيَاة حينمَا نريد أن نُحليهَا ،كَمَا أنها تَسوء لـ مجرَد إيحَاء أنفسنا بـ أنها سيئة ،كل الأمور تَتعلق بينكَ وَ بين مَا تُريد :) ! ♥ الأمل بالله (♥) ثقة غير قابلة للخذلان  تَدْعِي اُلْقُلوبُ بِمَا تَشْتَهي فَيُجِيبُ الله بِمَا هُوَ خَيْرٌ لهَا...~ أجمل النساء من إتخذت الحياء منهج لهًا .. ♥ "ويحكى أن الأستغفار .. جنـه" ♥ أستغفر الله العظيمـ وأتـوب اليــهـ ^^ (( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ )) ياارب ايقظني على - فرح . . لم احسب لہ حساب ♥ "~   ادارة منتديأات حواء الجزائرية تتمنى لكل روادها سنة سعيدة ومليئة بالفرح والسرور كل عام وانتم بالف خير بوقالات للحباب
كنت كي الوردة المذبالة جاء حبيبي وغير الحالة ياخويا الحب راه كواني ودواه راه شفاني نمدح في بهاها و نقول قليل... يا اهل الكلام فيدوني راني ليها...دموعي سواقي ويدان تسيل...سبايبي كي راني بعيد عليها...خاطري ما تهني و القلب عليل...جوارحي ذبالت شكون من غيرك يداويها يا لبنية انايا اهويتك ومن هواك سهري يحلالي...سكنتك في قلبي وبحبي اسقيتك وإذا غاب ضياك يتغير حالي...ايام واشهور انا عديتها ... نترجي الله هذا العام نقيمو لفراح سبع ايام و ليالي

شاطر | 
 

 “فولكسفاڤن” الألمـــانية قريبا في الجزائر..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المطورة99
**عضو جديد**
**عضو جديد**


الولاية : الجزائر
عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 26/01/2015

مُساهمةموضوع: “فولكسفاڤن” الألمـــانية قريبا في الجزائر..   الإثنين يناير 26, 2015 3:19 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كشف المدير العام لغرفة التجارة والصناعة الجزائرية الألمانية ماركو أكرمان، عن مباشرة المفاوضات بين الحكومة الجزائرية وواحد من عمالقة صناعة السيارات في المانيا والذي قال المتحدث إنه لن يكون مرسيدس بنز التي تستثمر فعلا في الجزائر بالشراكة مع وزارة الدفاع والشركة الوطنية للسيارات الصناعية بكل من تيارت ورويبة لإنتاج السيارات العسكرية والشاحنات التي ستكون متوفرة في السوق الوطنية بداية من سنة 2016، مما جعل المتابعين يعتقدون أن علامة ”فولكسفاڤن” التي تنتج علامة ڤولف الشهيرة غير معنية بكلام المسؤول الألماني.
وأفاد المدير العام لغرفة التجارة والصناعة الجزائرية الألمانية أن المتعامل موجود فعلا في الجزائر رفقة الوفد الألماني المتكون من 14 عملاقا ألمانيا في القطاع الاقتصادي، والذي يقوده وزير الخارجية الألماني فرانك والتر شتحيثماير، وأنه باشر المباحثات فعلا مع الحكومة الجزائرية، خاصة وأن هذه الأخيرة تبدي اهتماما كبيرا بقطاع الصناعات الميكانيكية التي قال المتحدث إنها كانت في صلب المباحثات بين الطرفين خلال المباحثات التي جمعت الوزير الألماني بوزير الصناعة والمناجم عبد السلام بوشوارب أمس باقامة جنان الميثاق، مشيرا كذلك إلى أن أهم القطاعات التي تستهوي الألمان في بلادنا هي الطاقة، مذكرا كذلك باستثمارات العملاق اللالماني لينذغاز التي ينوي تجديدها نظرا لاستقرار الوضعية الاقتصادية في البلاد، حسب المتحدث، اضافة إلى الطاقات المتجددة، الصناعة، التغليف، التأمين، الصحة والتكوين، مشيرا إلى أن عدد الشركات الألمانية التي تنشط في الجزائر يفوق 200، فضلا عن المبادلات التجارية التي فاقت 2 مليار أورو بين البلدين.
من جهته طمأن وزير الصناعة والمناجم عبد السلام بوشوارب، وزير خارجية جمهورية ألمانيا فرانك والتر شتحيثماير، رفقة جمع من أرباب العمل الألمان، أن المؤسسات الجزائرية العمومية والخاصة تتوفر على المعايير الاقتصادية والمؤهلات المالية لإبرام شراكات هامة مع كبريات الشركات الألمانية تجسيدا للبرنامج الخماسي.
وأكد بوشوارب خلال اللقاء الاقتصادي ”الجزائري الألماني” الذي ترأسه رفقة وزير الشؤون الخارجية لجمهورية المانيا الفيدرالية فرانك والتر شتحيثماير، أن الشراكة مع ألمانيا تعد ”استراتيجية” وجد هامة. وسيؤسس هذا اللقاء لعهد جديد من التعاون الثنائي بين البلدين، فاليوم ـ يضيف الوزير ـ هناك تقارب جديد مع الشركات الألمانية قائلا ”سنبرم شراكات مع مؤسسات ألمانية عالمية وستتركز آفاق هذه المشاريع المشتركة على الإبتكار والتي ستمس قطاعات حساسة وذات أولوية في برنامج الحكومة”، مشيرا إلى أن القطاع الذي سيحوز على حصة الأسد من هذه الشراكة هي الصناعة الميكانيكية والتي قال إنها تمثل قاعدة هامة وواسعة للتعاون والاستقاء من الخبرة الألمانية في المجال. من جهته، اعتبر الوزير الألماني، الجزائر، شريكا هاما لألمانيا في المنطقة ،مشيرا إلى أن اللجنة التي ترافقه تتشكل من 14 ممثلا لشركات ألمانية فاعلة ومهتمة بالاستثمار في السوق الجزائرية ونقل التكنولوجيا، خاصة تكوين اليد العاملة، قائلا ”تكوين العمال والموظفين يعد الحلقة الأقوى التي نركز عليها في الجزائر وسنعمل على تجسيدها مما سيعود بالإيجاب على الاقتصاد الجزائري”.
المصدر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
“فولكسفاڤن” الألمـــانية قريبا في الجزائر..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حواء الجزائرية  :: الجزائر بلادي :: اخبار بلادي-
انتقل الى: