منتدىجزائري يهتم بكل شؤون الفتاةوالمراة الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
السَعاده مُختبئه بِدآخلك فأبحَثْ عنها ، أو أغرِها لتَخرُج ؛)  ♡̷’ # ومتىّ سَ يكتبَ لنا القدرّ لقاءَ فقدّ إشتقتَ كثيراً ♡ ’ ♥ ! الجميلات ، سَريعات المَلل !! =) “$$$ ❤❤ ﻳﺎﺭﺏ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﺄﺗﻲ ﻳﻮﻡ ﺃﺑﻜﻲ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﺣﻠﻢ ﻛﺎﻥ ﺣﺪﻭﺛﻪ ﺍﺳﺘﺤﺎﻟﺔ ﻓﺤﺪﺙ ♡♡♡ :”)  "{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }بعد كل صلاة" النوم على صوت القرآن ؛ يجعلك تستيقظ على رآحة لآ تنتهي ♥ ' رَبي أسألُكَ عَاماً لآ تَزورهُ أحزَآنْ ، وَلآ أفقدُ بهِ أحبَآب ♥:) ! الانثى الكتومة ، أشد إحساسا ومشاعر ♥ آختفى يوسف ! وأصيب أبوه بالعمى ..وحين قال : { وأفوض أمري إلى الله } ..عاد له يوسف و بصره ..# فَيَا رَب إِنِّي قَدْ فوضت إليك أمري ♥ آرتاح عندما أقرأ عبارة ..{ إن الله يمهل ولآ يهمل ..} مسك بَيدِ ابِنه ذَاهباً للمَسِجد قَائِلًا : يا بُنيّ إنّ الحَياة فِيْ هَذا الاتِجاه |~♥   ♥ أَثِقُ بِكَ رَبِي وَ أَعَلمُ إِنَكْ إِذّآ حَرَمتَنِي ، حَميّتَنِي ♥ يـاربْ إن لم تُعطني مَا أُريد فَأكتُب لي الخير فِيما تُريد ♥" ! جَميلَه هَذه الآيَه ؛{ وَاصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ } ♥ إهتِمامُكَ بصلاَتك يَصنعُ فارقاً عظيماً فَي نّجاحِكَ بالحَياة [♥] رَبي إجعّل لِكل من يحب معْ مَن يحِب [نصيب] .. ♥ ! مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووب مشرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأت تَحلو الحيَاة حينمَا نريد أن نُحليهَا ،كَمَا أنها تَسوء لـ مجرَد إيحَاء أنفسنا بـ أنها سيئة ،كل الأمور تَتعلق بينكَ وَ بين مَا تُريد :) ! ♥ الأمل بالله (♥) ثقة غير قابلة للخذلان  تَدْعِي اُلْقُلوبُ بِمَا تَشْتَهي فَيُجِيبُ الله بِمَا هُوَ خَيْرٌ لهَا...~ أجمل النساء من إتخذت الحياء منهج لهًا .. ♥ "ويحكى أن الأستغفار .. جنـه" ♥ أستغفر الله العظيمـ وأتـوب اليــهـ ^^ (( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ )) ياارب ايقظني على - فرح . . لم احسب لہ حساب ♥ "~   ادارة منتديأات حواء الجزائرية تتمنى لكل روادها سنة سعيدة ومليئة بالفرح والسرور كل عام وانتم بالف خير بوقالات للحباب
كنت كي الوردة المذبالة جاء حبيبي وغير الحالة ياخويا الحب راه كواني ودواه راه شفاني نمدح في بهاها و نقول قليل... يا اهل الكلام فيدوني راني ليها...دموعي سواقي ويدان تسيل...سبايبي كي راني بعيد عليها...خاطري ما تهني و القلب عليل...جوارحي ذبالت شكون من غيرك يداويها يا لبنية انايا اهويتك ومن هواك سهري يحلالي...سكنتك في قلبي وبحبي اسقيتك وإذا غاب ضياك يتغير حالي...ايام واشهور انا عديتها ... نترجي الله هذا العام نقيمو لفراح سبع ايام و ليالي

شاطر | 
 

 أخطاء شائعة تسيء لأناقتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rima la minette
مؤهل للاشراف
مؤهل للاشراف


الولاية : مسيلة
عدد المساهمات : 374
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
الموقع : www.facebook /rimalaminette.com

مُساهمةموضوع: أخطاء شائعة تسيء لأناقتك   الأربعاء يونيو 26, 2013 8:51 pm

أخطاء شائعة تسيء لأناقتك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الأناقة والشياكة فى مقدمة أولويات البنات الأساسية، فكل فتاة تريد أن تبدو في غاية التألق في كل موسم وفي كل مناسبة وهناك من تطمح إلى أن تعتاد على ذلك في كل مكان. وتسعى كل فتاة على طريقتها لمعرفة كيف تحقق ذلك. ولكن عادة ما يحدث أن النتائج تكون غير مرجوة و في بعض الحالات تكون عكسية وذلك لشيوع بعض الأفكار الخاطئة التي تظن الكثيرات أنها هي الحل الأمثل. لذا نتعرف في هذا الموضوع عن أكثر الأخطاء الشائعة التي تسيء إلى مظهرك. 

1-    اعرفي مقاسك الصحيح قبل التفكير في أي شيء آخر. فالمقاس المضبوط سيجعلك تبدين أنيقة. ومن الأخطاء الشائعة، اختيار مقاس أصغر من مقاسك. فذلك لن يجعلك تبدين رشيقة خاصة إن كنت صاحبة قوام ممتلئ، بل سيبرز أكثر المناطق امتلاء في القوام مما يسيء إلى المظهر العام ولا يجعلك تبدين أنيقة مهما كانت أزياؤك رائعة.

2-    ارتداء ملابس داخلية كورسيه أو (مشد كامل) تحت فستان أو أزياء محددة للجسم مما يجعل أطراف الملابس الداخلية بارزة حتى إن لم يكن الفستان شفافا.

3-    متابعة الموضة والهوس بالصيحات الجديدة لن يفيدك طالما أنك لا تعرفين ما يناسبك. ومن الأخطاء الشائعة التي تسيء لأناقتك تجريب كل جديد ينزل في الأسواق دون اعتبار لمناسبته لك ولذوقك وكذلك لنوع قوامك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

4-    تحديد ستايل واحد والالتزام به دون تنويع مما يجعلك متشابهة حتى لو غيرت ملابسك. ومن الأخطاء التي تقع فيها البنات تحت هذا البند، الاعتماد على الستايل الكاجوال المريح والجينز.

5-    الستايل العملي الكاجوال مريح لكن من الأخطاء الشائعة أن تنسي إضافة لمسات رقيقة للوك، مثل قلادة من الكريستال أو حقيبة بلون جريء أو باليرينا بدلا من الحذاء الرياضي.
6-    إجبار نفسك على ارتداء ستايل جديد أو لون يأتى على رأس موضة الموسم لكي تستمتعي بالشياكة وتكوني على أحدث موضة. وسيظهر بوضوح أنه غير مناسب وأنك لا تشعرين بالراحة وغير متوائم مع ما ترتدين.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


7-    ارتداء حذاء بكعب مرتفع ورفيع أنت غير معتادة عليه خاصة في المناسبات والسهرات مما يؤثر على مشيتك وطريقة وقوفك ويسيء إلى اللوك العام مهما كان موديل فستانك مميزا.
8-    عدم التنسيق بين الإكسسوار والأزياء، فمن الأخطاء الشائعة أن تقومي بارتداء أزياء منقوشة مع إكسسوارات كثيرة أو متعددة الزخارف مما يجعل اللوك مبالغا فيه وغير متناسق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
princess of darkness
مؤهل للاشراف
مؤهل للاشراف


الولاية : sétif
عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 27/06/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء شائعة تسيء لأناقتك   السبت يونيو 29, 2013 2:06 pm

مرسي حبيبتي

توقيعي في حواء الجزائرية
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه

 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخطاء شائعة تسيء لأناقتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حواء الجزائرية  :: المراة الجزائرية :: ازياء واناقة السيدة الجزائرية-
انتقل الى: