منتدىجزائري يهتم بكل شؤون الفتاةوالمراة الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
السَعاده مُختبئه بِدآخلك فأبحَثْ عنها ، أو أغرِها لتَخرُج ؛)  ♡̷’ # ومتىّ سَ يكتبَ لنا القدرّ لقاءَ فقدّ إشتقتَ كثيراً ♡ ’ ♥ ! الجميلات ، سَريعات المَلل !! =) “$$$ ❤❤ ﻳﺎﺭﺏ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﺄﺗﻲ ﻳﻮﻡ ﺃﺑﻜﻲ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﺣﻠﻢ ﻛﺎﻥ ﺣﺪﻭﺛﻪ ﺍﺳﺘﺤﺎﻟﺔ ﻓﺤﺪﺙ ♡♡♡ :”)  "{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }بعد كل صلاة" النوم على صوت القرآن ؛ يجعلك تستيقظ على رآحة لآ تنتهي ♥ ' رَبي أسألُكَ عَاماً لآ تَزورهُ أحزَآنْ ، وَلآ أفقدُ بهِ أحبَآب ♥:) ! الانثى الكتومة ، أشد إحساسا ومشاعر ♥ آختفى يوسف ! وأصيب أبوه بالعمى ..وحين قال : { وأفوض أمري إلى الله } ..عاد له يوسف و بصره ..# فَيَا رَب إِنِّي قَدْ فوضت إليك أمري ♥ آرتاح عندما أقرأ عبارة ..{ إن الله يمهل ولآ يهمل ..} مسك بَيدِ ابِنه ذَاهباً للمَسِجد قَائِلًا : يا بُنيّ إنّ الحَياة فِيْ هَذا الاتِجاه |~♥   ♥ أَثِقُ بِكَ رَبِي وَ أَعَلمُ إِنَكْ إِذّآ حَرَمتَنِي ، حَميّتَنِي ♥ يـاربْ إن لم تُعطني مَا أُريد فَأكتُب لي الخير فِيما تُريد ♥" ! جَميلَه هَذه الآيَه ؛{ وَاصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ } ♥ إهتِمامُكَ بصلاَتك يَصنعُ فارقاً عظيماً فَي نّجاحِكَ بالحَياة [♥] رَبي إجعّل لِكل من يحب معْ مَن يحِب [نصيب] .. ♥ ! مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووب مشرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأت تَحلو الحيَاة حينمَا نريد أن نُحليهَا ،كَمَا أنها تَسوء لـ مجرَد إيحَاء أنفسنا بـ أنها سيئة ،كل الأمور تَتعلق بينكَ وَ بين مَا تُريد :) ! ♥ الأمل بالله (♥) ثقة غير قابلة للخذلان  تَدْعِي اُلْقُلوبُ بِمَا تَشْتَهي فَيُجِيبُ الله بِمَا هُوَ خَيْرٌ لهَا...~ أجمل النساء من إتخذت الحياء منهج لهًا .. ♥ "ويحكى أن الأستغفار .. جنـه" ♥ أستغفر الله العظيمـ وأتـوب اليــهـ ^^ (( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ )) ياارب ايقظني على - فرح . . لم احسب لہ حساب ♥ "~   ادارة منتديأات حواء الجزائرية تتمنى لكل روادها سنة سعيدة ومليئة بالفرح والسرور كل عام وانتم بالف خير بوقالات للحباب
كنت كي الوردة المذبالة جاء حبيبي وغير الحالة ياخويا الحب راه كواني ودواه راه شفاني نمدح في بهاها و نقول قليل... يا اهل الكلام فيدوني راني ليها...دموعي سواقي ويدان تسيل...سبايبي كي راني بعيد عليها...خاطري ما تهني و القلب عليل...جوارحي ذبالت شكون من غيرك يداويها يا لبنية انايا اهويتك ومن هواك سهري يحلالي...سكنتك في قلبي وبحبي اسقيتك وإذا غاب ضياك يتغير حالي...ايام واشهور انا عديتها ... نترجي الله هذا العام نقيمو لفراح سبع ايام و ليالي

شاطر | 
 

 ابتعدي عن هذه الأزياء لو كان قوامكِ ممتلئاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rima la minette
مؤهل للاشراف
مؤهل للاشراف


الولاية : مسيلة
عدد المساهمات : 374
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
الموقع : www.facebook /rimalaminette.com

مُساهمةموضوع: ابتعدي عن هذه الأزياء لو كان قوامكِ ممتلئاً   الأربعاء يونيو 26, 2013 8:50 pm

ابتعدي عن هذه الأزياء لو كان قوامكِ ممتلئاً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أزياء قد لا تناسب قوامك

إذا كنتِ تعانين من زيادة مؤقتة في الوزن أو كان قوامكِ ممتلئاً بطبيعته وبه منحنيات، فعليكِ سيدتي أن تتعلمي فن اختيار قطع أزيائك المختلفة، والتي من خلالها تستطيعين أن تخفي عيوب جسمكِ وتبرزي ما تحتاجين تسليط الضوء عليه.
ولهذا نقدم لكِ أهم الملابس والإكسسوارات التي تعد بمثابة خطوط حمراء لا يجب الاقتراب منها، نظراً لأنها تعتبر عنصراً أساسياً في إفساد طلتكِ وتمنحكِ وزناً إضافياً.
الخطوط العريضة أو الدوائر
تجنبي ارتداء الملابس المخططة بالعرض أو المنقوشة برسومات تتخذ شكلاً دائرياً، فالأولى تمنح جسمكِ عرضاً إضافياً، والثانية تجعلكِ أشبه بالكرة.

الملابس ذات النقوش الكبيرة
قديماً كانت السيدة ذات الوزن الزائد عادة ما ينصحها خبراء الموضة بارتداء الأقمشة المنقوشة برسومات كبيرة، حتى تلفت نظر كل من حولها إلى النقوش فلا يلتفت أحد إلى امتلاء جسمها.
لكن الوضع تغير الآن فامتلاء جسمكِ لم يعد أمراً تخجلين منه وترغبين في الاختباء بسببه، عليكِ أن تتكيفي مع طبيعة جسمكِ لكن بذكاء من خلال ارتداء الملابس ذات اللون الموحد أو ذات النقوش البسيطة للغاية.
فارتداء الأقمشة ذات النقوش العريضة، يجعل من يراكِ يفكر في مدى إمكانية تحويل التنورة التي ترتدينها إلى مفرش طاولة!، ومن ثم عليكِ اختيار الأزياء ذات الألوان الأحادية قدر الإمكان.

الملابس الضيقة
لا تستمعي إلى النصائح التي يسديها إليكِ البعض بضرورة ارتداء ملابس أصغر من مقاسكِ الفعلي بمقاس أو اثنين، بحجة أن ذلك سيكون دافعاً لخسارة الوزن الزائد، حتى تصبح قطعة الملابس ملائمة لوزن جسمكِ الجديد!
ومن أسوأ الاختيارات التي يمكن أن تقع فيها المرأة الممتلئة اختيار ملابس أصغر من مقاسها الفعلي، فهذا الأمر سوف يُظهر كافة عيوب قوامكِ بوضوح، خاصة بمنطقتي البطن والأرداف.

الفساتين الواسعة
ابتعدي عن ارتداء الفساتين الواسعة والتي تعرف باسم "Shift Dress"، والتي تكون منسدلة من منطقة الصدر وحتى الركبة دون وجود علامات تحدد أياً من المناطق الأنثوية في قوامكِ، فأنتِ تلجئين إليها ظناً منكِ أنها تخفي عيوب قوامكِ الممتلئ، ولكن المفاجأة أن هذا غير صحيح. فالملابس ذات التصاميم الواسعة تمنح جسمكِ طلة ممتلئة عن الحقيقة!

التنورة متعددة الطبقات والأفازيه
تجنبي ارتداء التنورة ذات الطبقات المنسدلة كل طبقة على الأخرى، فسوف تبرز منطقة المؤخرة والأرداف لتجعلها أكثر امتلاءً، وابتعدي أيضاً عن شراء التنورة ذات التصميم "الأفازيه"، أي التي تكون ضيقة من أعلى مع نزولها تدريجياً نحو الأوسع، فهذا التصميم يركز أيضاً على منطقة المؤخرة ليجعلها كبيرة!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أزياء ابتعدي عنها

البنطلونات والحواف الضيقة
على الرغم من أن موديلات البنطلونات الـ "Skinny" موضة رائجة حتى الآن إلا أنه يجب على صاحبات القوام الممتلئ الابتعاد عنها نهائياً، فالموديلات الضيقة بطبيعة الحال تركز وتلفت الانتباه نحو المناطق الممتلئة في الجسم لذا فهي غير ملائمة إطلاقاً.
وتجنبي أيضاً ارتداء البنطلونات الفضفاضة التي تكون ضيقة من أسفل، فهي تجعل مؤخرتكِ عريضة للغاية وأيضاً تعمل على إبراز منطقة البطن.

البنطلون منخفض الخصر
من طرق إخفاء منطقة بروز البطن ارتداء البنطلونات مرتفعة الخصر "High waist"، والابتعاد تماماً عن مجاراة الموضة وارتداء الموديلات منخفضة الخصر "Low waist"، حيث إن الأخيرة تعمل على الضعط على منطقة البطن فتقسمها إلى جزئين، لتجعل الجزء العلوي منها متدلياً لأسفل، مما يمنحكِ طلة غير مرضية إطلاقاً. كما أنها غير مريحة بالمرة وربما تُظهر ما يجب إخفاؤه عندما تجلسين.

الجاكيت القصير
ليس محبباً لذات القوام الممتلئ ارتداء الجاكيت الذي ينتهي عند الخصر مع بداية حافة البنطلون أو التنورة العلوية، فهو يركز الانتباه نحو المنطقة الوسطى من الجسم.

الأقمشة اللامعة
إياكِ وارتداء التنورات أو البنطلونات ذات الأقمشة اللامعة مثل الفيزون، فهي تلفت النظر نحو مؤخرتكِ، وتجعلكِ أضحوكة!

موديلات النمر
في الوقت الذي تلاقي فيه تصميمات الملابس التي تتخذ نقشة الـ Tiger الشهيرة  ـ أي نقوش النمر ـ رواجاً كبيراً نظراً لأناقتها، إلا أن خبراء الموضة يحذرون ذات القوام الممتلئ من ارتدائها لأنها للأسف سوف تجعلكِ أشبه بحيوان مفترس.

الكعب المسطح
من الأخطاء التي غالباً ما تقع فيها المرأة ممتلئة القوام عند اختيار أحذيتها تركيزها فقط على اقتناء حذاء مسطح "Flat"، ظناً منها أن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي سيجعلها ضخمة البنيان، بينما العكس هو الصحيح. فارتداء الأحذية ذات الكعب العالي سوف يساعدكِ على الحصول على قوام ممشوق.

الحقائب الصغيرة
لا تشتري أبداً الحقائب ذات الحجم الصغير رغم  شكلها الرقيق، لأنها ستجعلكِ أشبه بمن تحمل حقيبة طفلتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ابتعدي عن هذه الأزياء لو كان قوامكِ ممتلئاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حواء الجزائرية  :: المراة الجزائرية :: ازياء واناقة السيدة الجزائرية-
انتقل الى: