منتدىجزائري يهتم بكل شؤون الفتاةوالمراة الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
السَعاده مُختبئه بِدآخلك فأبحَثْ عنها ، أو أغرِها لتَخرُج ؛)  ♡̷’ # ومتىّ سَ يكتبَ لنا القدرّ لقاءَ فقدّ إشتقتَ كثيراً ♡ ’ ♥ ! الجميلات ، سَريعات المَلل !! =) “$$$ ❤❤ ﻳﺎﺭﺏ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﺄﺗﻲ ﻳﻮﻡ ﺃﺑﻜﻲ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﺣﻠﻢ ﻛﺎﻥ ﺣﺪﻭﺛﻪ ﺍﺳﺘﺤﺎﻟﺔ ﻓﺤﺪﺙ ♡♡♡ :”)  "{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }بعد كل صلاة" النوم على صوت القرآن ؛ يجعلك تستيقظ على رآحة لآ تنتهي ♥ ' رَبي أسألُكَ عَاماً لآ تَزورهُ أحزَآنْ ، وَلآ أفقدُ بهِ أحبَآب ♥:) ! الانثى الكتومة ، أشد إحساسا ومشاعر ♥ آختفى يوسف ! وأصيب أبوه بالعمى ..وحين قال : { وأفوض أمري إلى الله } ..عاد له يوسف و بصره ..# فَيَا رَب إِنِّي قَدْ فوضت إليك أمري ♥ آرتاح عندما أقرأ عبارة ..{ إن الله يمهل ولآ يهمل ..} مسك بَيدِ ابِنه ذَاهباً للمَسِجد قَائِلًا : يا بُنيّ إنّ الحَياة فِيْ هَذا الاتِجاه |~♥   ♥ أَثِقُ بِكَ رَبِي وَ أَعَلمُ إِنَكْ إِذّآ حَرَمتَنِي ، حَميّتَنِي ♥ يـاربْ إن لم تُعطني مَا أُريد فَأكتُب لي الخير فِيما تُريد ♥" ! جَميلَه هَذه الآيَه ؛{ وَاصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ } ♥ إهتِمامُكَ بصلاَتك يَصنعُ فارقاً عظيماً فَي نّجاحِكَ بالحَياة [♥] رَبي إجعّل لِكل من يحب معْ مَن يحِب [نصيب] .. ♥ ! مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووب مشرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأت تَحلو الحيَاة حينمَا نريد أن نُحليهَا ،كَمَا أنها تَسوء لـ مجرَد إيحَاء أنفسنا بـ أنها سيئة ،كل الأمور تَتعلق بينكَ وَ بين مَا تُريد :) ! ♥ الأمل بالله (♥) ثقة غير قابلة للخذلان  تَدْعِي اُلْقُلوبُ بِمَا تَشْتَهي فَيُجِيبُ الله بِمَا هُوَ خَيْرٌ لهَا...~ أجمل النساء من إتخذت الحياء منهج لهًا .. ♥ "ويحكى أن الأستغفار .. جنـه" ♥ أستغفر الله العظيمـ وأتـوب اليــهـ ^^ (( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ )) ياارب ايقظني على - فرح . . لم احسب لہ حساب ♥ "~   ادارة منتديأات حواء الجزائرية تتمنى لكل روادها سنة سعيدة ومليئة بالفرح والسرور كل عام وانتم بالف خير بوقالات للحباب
كنت كي الوردة المذبالة جاء حبيبي وغير الحالة ياخويا الحب راه كواني ودواه راه شفاني نمدح في بهاها و نقول قليل... يا اهل الكلام فيدوني راني ليها...دموعي سواقي ويدان تسيل...سبايبي كي راني بعيد عليها...خاطري ما تهني و القلب عليل...جوارحي ذبالت شكون من غيرك يداويها يا لبنية انايا اهويتك ومن هواك سهري يحلالي...سكنتك في قلبي وبحبي اسقيتك وإذا غاب ضياك يتغير حالي...ايام واشهور انا عديتها ... نترجي الله هذا العام نقيمو لفراح سبع ايام و ليالي

شاطر | 
 

 10 أساسيات لدولابكِ هذا الصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rima la minette
مؤهل للاشراف
مؤهل للاشراف


الولاية : مسيلة
عدد المساهمات : 374
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
الموقع : www.facebook /rimalaminette.com

مُساهمةموضوع: 10 أساسيات لدولابكِ هذا الصيف   الأربعاء يونيو 26, 2013 8:48 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

  • الفيديوهات
  • |
  • المقالات
  • |
  • ألبومات
  • |
  • الرئيسية




10 أساسيات لدولابكِ هذا الصيف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يقول خبراء الموضة إن الدقة والذكاء في الانتقاء هما ما يجعل كل فتاة تختلف تماماً في ستايلها عن الأخرى. كما أنهما حجر الأساس في تجديد المظهر كل موسم. ولكي تكوني أنيقة ومتجددة ومتماشية مع روح الموسم الجديد ليس من اللازم على الإطلاق أن تتبعي كل أو حتى 60% من صيحات الموضة التي تميز هذا الموسم. يكفي أن تقومي بعمل جرد سريع لخزانة ملابسكِ لكي تعرفي ما لديكِ لموسم الصيف القادم، وما تحتاجين إضافته لكي يبدو التجديد على مظهركِ. 

الأساسيات الستة الثابتة:
هناك أساسيات ثابتة في كل موسم صيف تتوافر في خزانة ملابس كل فتاة. لا تتخلي عنها، فسوف تحتاجين حتماً لقطع ملابس أساسية بالألوان المحايدة الستة: على رأسها الأبيض، العاجي أو الكريمي، البيج، الرمادي الفاتح، البيج الجملي في كارديجان قصير أو توب قطن مفتوح، وبلوزة بموديل كاجوال وكلاسيكي وبموديل القميص، وكذلك في البنطلونات.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الألوان الجريئة لأول الموسم:
إذا تابعتِ أحدث عروض الأزياء لصيف 2013، ستلاحظين تنوعاً رائعاً في الألوان لدرجة التناقض، فبجانب الألوان الجريئة والصريحة توجد أيضاً الألوان الهادئة الناعمة. وإن كنتِ ذات ذوق جريء وتحبين الانطلاق والتنوع ويمكنكِ ارتداء النوعين من الألوان، لا ينصحكِ خبراء الموضة بأن تفعلي ذلك في وقت متقارب. ابدئي موسم الصيف بالألوان الجريئة وخاصة درجات النيون مثل: الفوشيا الزاهي، الأزرق الزهري نيون، الأخضر الزرعي والأصفر الفسفوري.

ألوان الباستيل لمنتصف الصيف:
وبعد مرور شهرين من موسم الصيف يُفضل أن تبدئي في أن تجعلي مظهركِ يبدو أكثر هدوءاً ورقة بإدخال ألوان بدرجات رقيقة ناعمة، تأتي ألوان الباستيل على رأسها وهي الدرجات الطبيعية من الألوان مثل السماوي، والبيبي بلو، والوردي، ولون النيود أو البيج المائل للوردي، والأخضر الفستقي الهادئ، وأفتح درجات الأصفر. يمكنكِ إضافة من ثلاث بلوزات إلى أربعة من تلك الألوان.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأزياء المنقوشة بالزهور:
الفساتين والبلوزات المنقوشة بالزهور من أساسيات كل موسم صيف. لكن تأتي النقوش هذا الموسم بأشكال مختلفة، فهناك النقوش الكلاسيكية الرقيقة الصغيرة على شكل وحدات زهور بجانب بعضها بلون واحد على خلفية بيضاء أو فاتحة، أو بوكيهات ورد متعددة الألوان. يمكنكِ الاكتفاء بفستان واحد أو اثنين لفترة النهار من الكريب أو القطن من هذا الستايل.

وهناك أيضاً النقوش الجريئة وتكون إما لزهور كاملة بأحجام كبيرة أو بشكل تجريدي ومودرن باستخدام أجزاء كبيرة من الزهور وطبعها متفرقة على الفستان أو البلوزة أو التنورة. وإن كنتِ نحيلة أو رشيقة القوام، يمكنكِ ارتداء هذا الستايل بحرية في فستان سهرة. أما إن كنتِ صاحبة قوام التفاحة أو الكمثرى فلا يفضل لكِ ارتداء النقوش الكبيرة.
خدع لتبدين أنحف
ابتعدي عن هذه الأزياء لو كان قوامكِ ممتلئاً
 أخطاء شائعة تسيء لأناقتك
10 بالصور: حقائب أساسية في دولابك
بالصور: 10 أحذية أساسية
الفوشي مع البنف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
10 أساسيات لدولابكِ هذا الصيف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حواء الجزائرية  :: المراة الجزائرية :: ازياء واناقة السيدة الجزائرية-
انتقل الى: