منتدىجزائري يهتم بكل شؤون الفتاةوالمراة الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
السَعاده مُختبئه بِدآخلك فأبحَثْ عنها ، أو أغرِها لتَخرُج ؛)  ♡̷’ # ومتىّ سَ يكتبَ لنا القدرّ لقاءَ فقدّ إشتقتَ كثيراً ♡ ’ ♥ ! الجميلات ، سَريعات المَلل !! =) “$$$ ❤❤ ﻳﺎﺭﺏ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﺄﺗﻲ ﻳﻮﻡ ﺃﺑﻜﻲ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﺣﻠﻢ ﻛﺎﻥ ﺣﺪﻭﺛﻪ ﺍﺳﺘﺤﺎﻟﺔ ﻓﺤﺪﺙ ♡♡♡ :”)  "{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }بعد كل صلاة" النوم على صوت القرآن ؛ يجعلك تستيقظ على رآحة لآ تنتهي ♥ ' رَبي أسألُكَ عَاماً لآ تَزورهُ أحزَآنْ ، وَلآ أفقدُ بهِ أحبَآب ♥:) ! الانثى الكتومة ، أشد إحساسا ومشاعر ♥ آختفى يوسف ! وأصيب أبوه بالعمى ..وحين قال : { وأفوض أمري إلى الله } ..عاد له يوسف و بصره ..# فَيَا رَب إِنِّي قَدْ فوضت إليك أمري ♥ آرتاح عندما أقرأ عبارة ..{ إن الله يمهل ولآ يهمل ..} مسك بَيدِ ابِنه ذَاهباً للمَسِجد قَائِلًا : يا بُنيّ إنّ الحَياة فِيْ هَذا الاتِجاه |~♥   ♥ أَثِقُ بِكَ رَبِي وَ أَعَلمُ إِنَكْ إِذّآ حَرَمتَنِي ، حَميّتَنِي ♥ يـاربْ إن لم تُعطني مَا أُريد فَأكتُب لي الخير فِيما تُريد ♥" ! جَميلَه هَذه الآيَه ؛{ وَاصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ } ♥ إهتِمامُكَ بصلاَتك يَصنعُ فارقاً عظيماً فَي نّجاحِكَ بالحَياة [♥] رَبي إجعّل لِكل من يحب معْ مَن يحِب [نصيب] .. ♥ ! مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووب مشرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأت تَحلو الحيَاة حينمَا نريد أن نُحليهَا ،كَمَا أنها تَسوء لـ مجرَد إيحَاء أنفسنا بـ أنها سيئة ،كل الأمور تَتعلق بينكَ وَ بين مَا تُريد :) ! ♥ الأمل بالله (♥) ثقة غير قابلة للخذلان  تَدْعِي اُلْقُلوبُ بِمَا تَشْتَهي فَيُجِيبُ الله بِمَا هُوَ خَيْرٌ لهَا...~ أجمل النساء من إتخذت الحياء منهج لهًا .. ♥ "ويحكى أن الأستغفار .. جنـه" ♥ أستغفر الله العظيمـ وأتـوب اليــهـ ^^ (( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ )) ياارب ايقظني على - فرح . . لم احسب لہ حساب ♥ "~   ادارة منتديأات حواء الجزائرية تتمنى لكل روادها سنة سعيدة ومليئة بالفرح والسرور كل عام وانتم بالف خير بوقالات للحباب
كنت كي الوردة المذبالة جاء حبيبي وغير الحالة ياخويا الحب راه كواني ودواه راه شفاني نمدح في بهاها و نقول قليل... يا اهل الكلام فيدوني راني ليها...دموعي سواقي ويدان تسيل...سبايبي كي راني بعيد عليها...خاطري ما تهني و القلب عليل...جوارحي ذبالت شكون من غيرك يداويها يا لبنية انايا اهويتك ومن هواك سهري يحلالي...سكنتك في قلبي وبحبي اسقيتك وإذا غاب ضياك يتغير حالي...ايام واشهور انا عديتها ... نترجي الله هذا العام نقيمو لفراح سبع ايام و ليالي

شاطر | 
 

 تمارين رائعة لشد الارداف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
norita
مؤهل للاشراف
مؤهل للاشراف


الولاية : قسنطينة
عدد المساهمات : 545
تاريخ التسجيل : 22/04/2012
العمر : 23
الموقع : FC BOON C RANINE RITA

مُساهمةموضوع: تمارين رائعة لشد الارداف    الإثنين أغسطس 20, 2012 11:42 am

ل تحلمين بتقليص حجم الأرداف وشدها؟ سواء أكان الهدف هو شد الأرداف أو تصغير حجمها، لا داعي للقلق فلدينا ثلاثة تمارين تساعدكِ على ذلك.





يقول المدربون الشخصيون إن العديد من عملائهم يجتمعون على مطلب واحد: أرداف مشدودة غير مسطحة أو مترهلة. وللحصول على هذه الهيئة لابد من تقوية عظلات الأرداف.





ولحسن الحظ، تعتبر عضلات الأرداف من أكبر العضلات في الجسم وتستجيب بشكل جيد لتمارين الشد والتقوية. وحتى إن كانت مسألة الحصول على أرداف مشدودة ليست في مقدمة أولوياتكِ إلا أنه يتعين عليكِ بناء عضلات هذه المنطقة. فتقوية العضلات تعني بطبيعة الحال الحصول على أرداف قوية مشدودة وهذا بالتالي يعد امراً اساسياً لتجنب آلام الظهر التي تعد من المشاكل الصحية الأساسية في الولايات المتحدة الأمريكية.





تمارين شد الأرداف


ينصح الخبراء في المجلس الأمريكي للتمارين الرياضية بالقيام بالتمرين التالي لمدة 15 دقيقة دورياً من أجل الحصول على ارداف مشدودة.


احرصي دائماً على اسشارة الطبيب قبل بدء اي تمارين جديدة.





كل ما تحتاجينه هو:


-زوج من الأوزان الخفيفة


-حذاء رياضي مناسب ومريح للقدم





يمكن إجراء التدريب في صالة الألعاب او في بيتكِ. اذا كنت ترغبين في القيام بجموعة أو أكثر من التمارين عليكِ الانتهاء من التمرين الأول بكل حركاته ثم الانتقال الى التمرين التالي.


1- تمرين القرفصاء: للقيام بهذا التمرين عليك:


- الوقوف مع شد الظهر والصدر وعضلات البطن.


- إمالة منطقة الحوض إلى الأمام قليلاً.


- أخذ نفس عميق خلال عملية ثنى الركبة للجلوس واتخاذ وضع القرفصاء تدريجياً.


- تركيز حمل الجسم علي كاحلي القدم.


- النظر بالعينين إلى الأمام.


- مد الذراعين أمام الجسم (بحيث تكون في مستوى أقل من مستوى الكتفين).


- الاحتفاظ باستقامة الظهر، ورفع الصدر وينبغي أن تشكل الركبتان مع القدم خطا مستقيما.


- المحافظة علي توازي الفخذين مع الأرض.


- إخراج الزفير عند القيام بهذا الوضع.


- رفع الجسم عن طريق الكتفين مع الاحتفاظ باستقامة الظهر.


- تثبيت الكعبين على الأرض.


- الوقوف فى وضع مستقيم.


- استمري في إجراء التمرين بالكامل 15 مرة.





2-تمرين الرئتين الأمامي


ستحتاجين الى اثقال خفيفة لإجراء هذا التمرين. وإذا كنت مبتدئة فلا مانع من القيام بالتمرين بدون هذه الأثقال لفترة حتى تتمكني من تقوية عضلات الأرداف وتتعودي على الحركة.


- قومي بحمل ثقل في كل يد على حدة


- قفي في وضع مستقيم مع ترك ذراعيك منبسطين على الجانبين


- قدمي قدمك اليمنى للأمام مع الابقاء على الرأس والظهر مستقيمين.


-اخفضي ركبتك اليسرى الى الارض ببطء من خلال ثني الركبتين (دون ان تلامس الركبة سطح الأرضية). سترتفع القدم اليسرى عن الأرض ولكن عليكِ التأكد من أن القدم اليمنى مثبتة جيدا على الأرض. وتأكدي أيضاً ان القدم اليمنى ممدودة بشكل كاف بحيث لا تتخطى الركبة اليسري بعد ثنيها ما بعد اصابع القدم (يجب ان تتمكني من رؤية أصابع القدم اليمنى عندما تنظرين الى الأسفل في هذه الوضعية).


-ادفعي بالقدم اليسري للأسفل ثم انهضي بالقدم اليمنى مرة أخرى لتكون متساوية مع القدم اليسرى للعودة مرة أخرى الى وضع البداية.


كان هذا التمرين للجانب الأيمن ويمكن عكس التمرين للجانب الأيسر. كما يمكنك إجراء هذا التمرين من 8 الى 12 مرة للجانب الواحد.





3- تمرين المد الرباعي


- الارتكاز على كفى اليدين والركبتين على الأرض.


- رفع إحدى الرجلين للخلف لأعلى والإبقاء على ركبة الرجل الأخرى كما فى بداية التمرين (فى وضع انثناء).


-ينبغي أن تكون الحركة من مفصل الحوض، بينما الظهر والخصر فى حالة ثبات.


-دفع القدم لأعلى تجاه السقف.


-التناوب بين الرجلين بتكرار الأمر 20 مرة بدون أى راحة.


- من أجل الاسترخاء يتم خفض الجسم لأسفل تجاه الأرض، ومد الذراعين على الأرض إلى الأمام والرأس بينهما، وخفض الركبتين بالمثل .. الاسترخاء لمدة 30 ثانية.


ملحوظة أساسية عند أداء التمرين:


-عدم تحريك الخصر أثناء أداء التمرين، وتحريك الرجل فقط لأن حركة الخصر ستعرضكي للإصابة
.

توقيعي في حواء الجزائرية
NHABKOOOOOOOM








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تمارين رائعة لشد الارداف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حواء الجزائرية  :: المراة الجزائرية :: صحة حواء santé de la femme-
انتقل الى: